تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
2

علوم الطبيعة

ضمان الرعاية في كل خطوة من عملية الإنتاج لتوفير التغذية التي يحتاجها طفلك ليكون قويا من الداخل.

من صنع الطبيعة

 

المزارع المملوكة من فريزلاند كامبينا

الأبقار هي هبة رائعة من الطبيعة الأم حيث تحول العلف عالي الجودة إلى لبن مغذي ذا جودة عالية وكلما زادت صحة وصلاحية العلف زادت جودة اللبن. نستخدم فقط الأبقار الأصيلة المعروفة باللبن عالي الجودة دومًا. الرعي في العراء يضمن حصولهم على هواء نقي وتمتعهم بنشاط بدني. يعطي المزارعون لهم أسماء كما لو أنهم أفراد من العائلة ويهتمون بشكل شخصي بكل بقرة كما لو أنهم من العائلة. تستخدم ياقة إلكترونية مميزة ورقعة لمراقبة الحالة الصحية لكل بقرة. يدمج مزارعونا تلك الرعاية مع أنظمة ذات تقنية عالية لمتابعة جودة الحليب الذي تنتجه البقرة ويمكن تغيير العناية والعلف حسب احتاج كل بقرة.

الأبقار الأصيلة، تعامل كما لو كأنها فرد من العائلة

الأبقار هي هبة رائعة من الطبيعة الأم حيث تحول العلف عالي الجودة إلى لبن مغذي ذا جودة عالية وكلما زادت صحة وصلاحية العلف زادت جودة اللبن. نستخدم فقط الأبقار الأصيلة المعروفة باللبن عالي الجودة دومًا. الرعي في العراء يضمن حصولهم على هواء نقي وتمتعهم بنشاط بدني. يعطي المزارعون لهم أسماء كما لو أنهم أفراد من العائلة ويهتمون بشكل شخصي بكل بقرة كما لو أنهم من العائلة. تستخدم ياقة إلكترونية مميزة ورقعة لمراقبة الحالة الصحية لكل بقرة. يدمج مزارعونا تلك الرعاية مع أنظمة ذات تقنية عالية لمتابعة جودة الحليب الذي تنتجه البقرة ويمكن تغيير العناية والعلف حسب احتاج كل بقرة.
 

ns-visual

dairy_expertise

خبرة منتجات الألبان، تنتقل عبر الأجيال

الحليب هو منتج طبيعي ولا يمكن تعجل الطبيعة. إنتاج لبن غني ومغذي يتطلب عناية كبيرة وتفان. القيام بهذا بشكل مستمر كل يوم من السنة ليس مجرد وظيفة بل واجب. بالنسبة إلى مزارعينا، الزراعة هي إرث عائلي ويشعرون بالفخر لتنقل تلك الخبرة الهولندية في زراعة منتجات الألبان عبر الأجيال. أفضل التجارب والخبرات فقط تنتقل عبر الأجيال. ويدمج المزارعون تلك الخبرة مع أحدث أجهزة الحلب والمراقبة ذات التقنية العالية . ويعتبرون الزراعة نتاج الطبيعة النقية. يشعرون بقدر كبير من المسؤولية ويدركون أنهم سينجحون في إنتاج لبن ذا جودة عالية لأجيال كثيرة قادمة فقط عبر إحترام البيئة والعمل بأسلوب منتظم ودوري دون إنقطاع.

تطور الجودة باستخدام العلم

الحفاظ على نقاء الطبيعة

ما إن قمنا بإنتاج اللبن ذا الجودة العالية والغني بالمواد الغذائية بشكل طبيعي في مزارعنا بهولندا، نتأكد من تمرير ذات التغذية إليك. شركتنا معروفة بإدراكها وخبرتها في منتجات الألبان وتوفر ألبان ذات جودة رائعة إلى ملايين الناس في أكثر من 100 دولة يوميا. أذهلت المواد الغذائية وإمكانات اللبن أكثر من 500 عالم يعمل لدينا. على مدار السنوات صنع علمائنا عملية استثنائية تعالج اللبن الغني المغذي بعناية فائقة في كل مرحلة ووضعوا أفضل العناصر مع بعضها لإنتاج تركيبة اللبن.

preserving_natures_goodness

quality_is_no_1

الجودة هي رقم 1

للتحقق من بقاء القيمة الغذائية للبن ذا الجودة العالية والمواد الغذائية الغنية يلزم توفير مراقبة الجودة من أفضل تكنولوجيا متاحة. برغم تلبية مرافق الإنتاج والتعبئة لمقاييس الجودة الدولية والأوروبية المتطلبة نؤمن بالحاجة إلى التقدم عن تلك المرحلة. نبدأ من المصدر. ننتج لبننا الخاص في هولندا. تملك شركتنا أكثر من 14,000 مزرعة. يراقب مزارعونا المتقانين صحة وسلامة الأبقار كل على حده. تتغذى الأبقار على عشب عالي الجودة ويقوم المزارعون بدمج خبرات صناعة منتجات الألبان الهولندية باستخدام أنظمة حلب ومراقبة ذات تقنية عالية للتأكد من تحقيق الجودة التامة.

أنت وطفلك

تؤمن فريزو بأن التجربة هي أفضل معلم قد يحظى به الطفل. كلما خضعوا لتجارب كلما نضجوا ونموا. لذا ترغب فريزو في أن تجعل الأطفال أقرياء من الداخل. عبر امتلاك مزارعنا الخاصة في هولندا والأبقار الأصيلة والعناية بهم كما لو كانوا أفراد العائلة ودمج أجيال من خبرة المزارعين المتفانين في مجال منتجات الألبان مع إستخدام أجهزة حلب ومراقبة ذات تقنية عالية وعمليتنا الإستثنائية التي تولي اللبن رعاية فائقة والتحكم في الجودة من المصدر إلى النهاية نرغب في جمع أفضل عناصر اللبن المغذي الطبيعي وتمريرها إلى طفلك في كل عبوة من فريزو. حتى يصبحوا أقوياء من الداخل لاختبار المزيد من التجارب بحرية معك.

فريزو القوة من الداخل عبر دمج الطبيعة والعلوم .

uandurch

aboutus-content

جودة فريزو

 

ساعد طفلك ليكون اقوى من الداخل حتى يتمكن من الإستمتاع بالتجارب المذهلة خلل فترة نموه.

 

تمثل فريزلاند كامبينا واحدة من أكبر التعاونيات في العالم لمنتجات الألبان بإيرادات سنوية تصل إلى 10.3 بليون يورو . لدينا 14,132 مَزارِع ألبان أعضاء (و 19,487 مُزارع ألبان أعضاء، في نهاية عام 2012) بهولندا والمانيا وبلجيكا وسنين خبرة تزيد عن 140 في ريادة المشاريع التعاونية.

تلعب فريزلاند كامبينا دورًا هامًا في توفير الغذاء لمئات الملايين من الناس حول العالم. تشمل منتجات فريزلاند كامبينا مشروبات مصنعة من الألبان و أغذية الأطفال الأقل من ثلاث سنوات والجبن والزبد والقشدة والحلوى و المكونات الفعالة المصنعة من الألبان. بالإضافة إلى منتجات المستهلكين تقوم فريزلاند كامبينا بتوريد منتجات إلى العملاء المحترفين وجهات صناعة الأغذية و قطاع صناعة الأدوية.

نحن خبراء في صناعة الألبان بالتعاون مع المزارعين الأعضاء ونتوسع باستمرار في معرفتنا بمنتجات الألبان. تلك المعرفة تمتد من جودة المرعى حيث تتغذى الأبقار حتى مرحلة تسويق الجبن اللذيذ والمشروبات الصحية المصنعة من الألبان وأفضل مكونات ممكنة لصناعات الأغذية والأدوية وجميع الخطوات بين المرحلتين.

توفر فريزلاند كامبينا اللبن ومنتجات قيمة مصنعة من الألبان إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

أهمية لوك نيوتري

تتم معالجة الأغذية عادة باستخدام حرارة عالية ونتيجة لذلك يتلف التركيب الطبيعي للبروتينات أو يدمر تماما. وكذلك الأمر بالنسبة إلى تركيبة الحليب. ما ان تتلف البروتينات قد لا تتم عملية الامتصاص بشكل سلس وقد يؤدي ذلك إلى معاناة طفلك من عسر هضم البروتين ومغص المعدة المعتاد 1.

تم تصنيع لوك نيوتري بغرض القضاء على هذه المشكلة. تستخدم هذه التكنولوجيا المعالجة الحرارية الخفيفة خلال عملية إنتاج التركيبة حتى يتم حفظ البروتينات بطريقة تقترب من التكوين الأصلي لها. من ثم يمكن امتصاص المادة الغذائية من الجسم بشكل فعال.

تلعب البروتينات دورًأ هامًا في بناء العضلات والجلد والعظام. وتساعد على بناء الأنسجة والنمو كما أنها مكون في خلايا الدم الحمراء. بناء هذا الأساس القوي يساعد في الحفاظ على صحة أطفالك والوقاية من الأمراض كافة.

إدراك المستهلكين المنتقين

وجدت دراسة صينية للمستهلكين أن أباء الأطفال الذين استخدموافريزو أبلغوا عن حالات إمساك و مشاكل تتعلق بالمناعة أقل من هؤلاء الذين لم يستخدموا فريزو2.

في الواقع وضحت دراسة أجريت من المتخصصين في الرعاية الصحية بالتوافق مع نتائج الدراسة الصينية للمستهلكين أنه يوصى باستخدام فريزو في جنوب شرق آسيا وروسيا للأطفال المعرضين لمشاكل طفيفة في الجهاز الهضمي3.

طفل سعيد، تجارب أكثر سعادة المراجع:

1. الدكتور مارجوليجن براجت- فان ويجنجاردن، برناديت شين، الحاصل على درجة الماجستير في العلوم، شيرلين اونج ، الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم وإختصاصية نظم غذائية مسجلة . البحث العلمي في إثبات صلاحية المنتج فريزو جولد رينج - جلوبال ديفلوبمنت نيوترشن 2015.

2. بوستن كونسلتنج جروب. دراسة المستهلكين 2009.

3. دراسة كيميجو 2010.

4. بروجيكت إكسبلورار 2014، بي اتش اوبكو/ دراسة جي اف كيه الشهر 2.

visual

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.