تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
Article image - Three Crucial Questions you never thought to ask about Formula Milk - mother and child playing on a field of grass

٣ أسئلة مهمة لم تخطر على بالك حول الحليب الصناعي

هل سبق لك أن وقفت في ممر السوبرماركت وقمت بتفحص المكونات الموجودة على علب الحليب؟ حسناً، إذا كان اختيار الحليب الصناعي عالي الجودة مهم بالنسبة لك، فقد حان الوقت لمعرفة الأفضل بطريقة أدق وأحدث. هذا لأن طريقة صنع الحليب الصناعي ومعالجتة تحدث فرقاً في جودتة.

هنا ثلاثة أسئلة حول مراقبة الجودة التي يجب معرفتها قبل اتخاذ القرار بشأن أي نوع تختار:

Article image - Three Crucial Questions you never thought to ask about Formula Milk - illustration - How is the milk kept fresh?

١. كيف يتم حفظ الحليب طازجاً

ما تحتاج إلى معرفته هو أن الحليب الذي يتم إخذه من الأبقار يجب تقليبه كل دقيقتين إلى أن تأتي الشاحنة. يجب حفظه في درجة حرارة لا تزيد عن ٤ درجات مئوية طوال الوقت، للحفاظ عليه طازجاً.

Article image - Three Crucial Questions you never thought to ask about Formula Milk - illustration - How was the milk turned into powder?

٢. كيف تم تحويل الحليب السائل إلى مسحوق؟

هل تعلم أن الحرارة المرتفعة يمكن أن تدمر العناصر الغذائية الطبيعية في الحليب ؟ المغذيات الطبيعية هي ما نسميه حمض أميني أساسي (ليسين) في بروتين الحليب. لذلك نحافظ على الحرارة منخفضة في عملية تحويل الحليب السائل إلى مسحوق، حتى لا يفقد هذه المغذيات الطبيعية.

Article image - Three Crucial Questions you never thought to ask about Formula Milk - illustration - How many times was the milk processed?

٣. كم مرة تم تصنيع الحليب؟

نحن على يقين أن حليب الأبقار يجب معالجتة مرة واحدة فقط ، لأن المعالجة الزائدة تساعد على فقدان المغذيات الطبيعية. عملية تصنيع واحدة تحافظ على بنية المغذيات الطبيعية في بروتين الحليب.

الأن أنت تعلم. من خلال طرح هذه الأسئلة الثلاثة حول أي نوع حليب صناعي، ستعرف على الفور أي نوع هو الافضل لطفلك