تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
Article image - Turn your home into a zoo

حولي منزلك الى حديقة حيوانات

خلق تجارب خارجية داخل المنزل تنشط خيال الطفل. لذا إذا كانت حديقة الحيوانات مفضلة للأسرة فأجعلها في منزلك! في هذه المقالة، ستتعلم كيفية امتلاك حديقة حيوانات خاصة بك في المنزل لإشراك عقل طفلك في التفكير، دون التعرق المعتاد وسوء الحركة

صناعة وجوه على شكل حيوانات

اصنعي عالم من الحيوانات بإنشاء وطباعة أقنعة الحيوانات ليتمتع بها طفلك ، أستخدمي هذه اللحظة لتعليم طفلك الأصوات التي يصدرها كل حيوان، على سيبل المثال، هل تعلم أن القرود تعتني ببعضها لتظهر عاطفتها؟

Article image - Turn your home into a zoo - Masks
قومي بتنزيل وطباعة أقنعتك الآن

أطلقي العنان لخيال طفلك 

أطلقي العنان لخيال طفلك من خلال لعب الأدوار في حديقة الحيوانات الخيالية الخاصة بك لزيادة مهاراته لحل المشكلات. دعيه يكن مبدعاً في حلوله، كلما كانت قصصك أفضل، كلما كان خياله أوسع! 

Article image - Turn your home into a zoo - Role playing

 

هنا أفكار لبعض لعب الأدوار بطريقة ممتعة

  • القرد عالق أثناء تسلق السياج. ماذا نفعل ؟
  • بدة الأسد متشابكة وتعوق رؤيتة . كيف يمكن أن نساعده؟
  • لا يستطيع الفيل الوصول إلى طعامه بالسرعة الكافية. هل هناك طريقة أفضل؟
  • النمر ليس لديه أصدقاء. كيف يمكن ان نساعده؟
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.