تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
Article image - We can all be heroes - Main image

كلنا نستطيع أن نكون أبطال

“يعد تمثيل الأدوار أحد أقوى الأدوات التي يمكن للوالدين استخدامها لنقل الأخلاق الحميدة والقيم المناسبة لأطفالنا” اختيار شخصية جيدة يساعد في التأثير على سلوك الأطفال والقرارات المتعلقة بالآخرين في نطاق خارج المنزل، المعلين وغيرهم من الأشخاص في المجتمع، بما في ذلك المشاهير والشخصيات على وسائل الإعلام"

- دكتور جورجينا جزو اويفار طبيبة نفسية للأطفال

أنا بطل خارق

لأن الأبطال الخارقين يشكلون قدوة رائعة، لدينا هنا طريقة ممتعة لتمثيل الأدوار، اطلب من طفلك القيام بستة مهام يقدم كل منها قيمة يجب أن تمتلها الشخصية الخارقة. عند اكتمال جميع المهام، يسحقق طفلك شخصية البطل الخارق، ويمكن مكافأته بزي البطل الخارق، أو أي مكافأة من اختيارك.

Article image - We can all be heroes - Thumbnail of activity sheet - Arabic
اطبع ملصق النشاط والصقه على الحائط ووجه طفلك على المهام
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.