تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
1489480848_ASIF6019

طفلك و المناعة الطبيعية

تعتبر سنوات الطفل الأولى هي رحلة ممتعة حيث يمر باستهلاك المواد الصلبة ونمو الأسنان والحبو وحتى الكلام. ويصبح يومه مشغول جداً حيث يمتص المعلومات بسرعة. ومن أجل نمو وتعليم جيد، يجب أن يتمتع الطفل بصحة جيدة. وتأتي الصحة الجيدة من الأمعاء الجيدة حيث نظام هضمي قوي وصحي.

وتحمي الأمعاء الصحية الطفل من الأمراض والأوبئة وتحديداً المرضان المتكرران عند الأطفال ألا وهما الإسهال والإمساك. فإذا كان النظام المناعي للطفل قوي ويؤدي وظائفه بنجاح حيث تنتنج أجسام مضادة للدعم بدفاع طبيعي ضد الأمراض. ويقوم فريزو غولد بتعزيز مناعة الطفل عن طريق زيادة عدد البكتريا الجيدة.

وأثناء الاهتمام بالصحة فلا تقلقي إذا تعرض طفلك لبعض الجراثيم حيث يساعد ذلك في تطوير المناعة وتجعلها قوية ليكتشف الجراثيم في الجسم والبقاء بصحة جيدة

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.