تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
Article image - Discover the secret to Friso’s naturally nutritious milk - main image

اكتشفي سر حليب فريزو المغدي طبيعياً

يستحق كل طفل تغذية ذات جودة عالية، ولكي نستطيع القيام بذلك، نحتاج أن نبحث باستمرار عن طرق لتحسين الحليب. تابعي القراءة وسنخبرك بسرنا الصغير - وهو كيف يتحول الحليب الغني بالمغذيات إلى حليب صناعي عالي الجودة من خلال فحصوات الجودة الدقيقة في كل خطوة من خطوات الإنتاج حتى يصل من مزارعنا لكم
Article image - Discover the secret to Friso’s naturally nutritious milk - Every cow is special

كل بقرة مهمة لدينا

المكون الأساسي في الحليب الصناعي الجيد هو جودة الحليب نفسه. مع أكثر من ١١٠٠٠ مزرعة عائلية في هولندا ، وبمتوسط ١٠٠ - ٢٠٠ بقرة لكل مزرعة ، تتمتع أبقارنا بمساحة كافية للتجول والرعي، مما يسمح لها بانشاط البدني بكل الراحة. تمتلك كل بقرة على طوق إلكتروني خاص بها وعلامة فريدة تسمح لنا بمراقبة حالتها الصحية مثل عدد الخطوات التي تخطوها ومتى تم حلبها أخر مرة وأيضا مراقبة تكوين الحليب. يمكن للمزارعين بعد ذلك إنشاء أعلاف مخصصة توفر التغذية المثلى بناءً على تركيبة الحليب واحتياجات كل بقرة. علاوة على ذلك تتمتع أبقارنا بحرية حلب متى شاءت مما ينتج عنه حليب مغذٍ بشكل طبيعي.

Article image - Discover the secret to Friso’s naturally nutritious milk - Ensuring milk quality

ضمان جودة الحليب في كل خطوة من خطوات الإنتاج

إن إنتاج تركيبة مغذية طبيعياً ليست بالأمر السهل. هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها ومتابعتها. كجمع الحليب وتخزينه ومن ثم تقليب الحليب كل دقيقتين للحفاظ على نضارته ونقله إلى مصانعنا عبر شاحنات مجهزة بخزانات معزولة تحافظ على درجة الحرارة أقل من ٤ درجات مئوية، وتعتبر فحوصات الجودة الدقيقة التي أجراها فريقنا الداخلي وعمليات التدقيق الخارجية التي يتم إجراؤها على منتجاتنا قبل التصدير والشحن ، كلها في مكانها الصحيح لضمان حصولك على حليب صناعي بأعلى جودة.

Article image - Discover the secret to Friso’s naturally nutritious milk - Dairy Science

عِلم الألبان الهولندية لمعدة الصغار

وعلى عكس الكبار ، يكون الجهاز الهضمي عند الأطفال حساساً ويتطلب عناية خاصة. صمم حليب فريزو جولد الصناعي خصيصاً لطفلك. تحافظ تقنية لوك نيوتري على المغذيات الطبيعية باستخدام معالجة حرارية معتدلة أثناء إنتاج الحليب ، وبالتالي تحافظ على تركيبة بروتين الحليب في شكلها الطبيعي بحيث يسهل هضمها.

تغذية طبيعية بدون إضافة السكروز

نسعى دائماً في فريزلاندكامبينا لتحسين القيمة الغذائية لمنتجاتنا. ولهذا السبب لا تحتوي منتجات حليب فريزو جولد الخاصة بنا على السكر المضاف من ضمن مكوناتها، بينما تحتوي في نفس الوقت على العناصر الغذائية الطبيعية مثل البروتين والكالسيوم وفيتامين ب بدون زيادة السعرات الحرارية أواحتمالية حدوث تسوس لطفلك. و يتماشى ذلك مع إرشادات منظمة الصحة العالمية (WHO) لتقليل تناول السكر للأطفال والكبار على حد سواء١.

Article image - Discover the secret to Friso’s naturally nutritious milk - Protection Lid - Arabic

محكمة الأغلاق بغطاء الحماية الخاص بنا

تعتبر رعاية الطفل من أعظم مهام الحياة، فمن المنطقي أن نضع معاييراً عالية عندما نصنع منتجات للأم والطفل. نؤمن بإن كل منتج جيد يجب أن يعبأ جيداً حتى نتمكن من إيصال حليب صناعي عالي للجودة لطفلك. تعبئ كل عبوة من عبوات فريزو بغطاء حماية مصمم لمقاومة العبث ومحكم الإغلاق، مع وجود أقفال أمان تضمن جودة الحليب. يشمل التصميم المدروس أيضاً على حامل معلقة صحي لتجنب ملامسة المسحوق ، ومحدد كمية لضمان حصولك على كمية دقيقة كل مرة.

سلامه طفلك تأتي في المقام الأول

من الطبيعي أن تود أن تعلم من أين يأتي حليب طفلك، ولذلك أنشأنا تراك إيزي لتحصل على اجوبة أسئلتك. وهذا ابتكار أول من نوعه يسمح لك بمتابعة مصدر الحليب المنتج من عبوة فريزو والاطلاع على الفحوصات الدقيقة للمزرعة. بمسحك للرمز الشريطي في أسفل العبوة تستطيع الاطلاع على تفاصيل كثيرة كبيئة المزرعة وفحوصات كلاً من صحة البقرة وجودة الحليب ، وذلك لراحة بالك وضمان جودة الحليب لدينا.

وها هي الحقيقة وراء حليبنا المغذي طبيعياً. لقد تعهدنا بمساعدتك على رعاية طفلك بأفضل طريقة ممنكة ، والتزامنا بتحسين أنفسنا باستمرار وهي أفضل طريقة للمضي قدماً.

المراجع

  1. https://www.who.int/mediacentre/news/releases/2015/sugar-guideline/en/

 

*تشير المغذيات الطبيعية إلى حمض أميني أساسي (ليسين) في بروتين الحليب

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.