تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
Article image - One cow needs a diet change. Can you tell which? - Main image

بقرة واحدة تحتاج إلى تغيير النظام الغذائي. هل يمكنك معرفة من هي؟

تبدو الأبقار متشابهة تمامًا من الخارج ولكن كل بقرة فريدة من نوعها باحتياجات مختلفة. لا تستطيح معرفة أي بقرة صحية وأيها لا .؛ وأيها ينتج الحليب المغذي الصحي وأيها لا من خلال النظر فقط . لكن مربوا الأبقار يمكنهم معرفة ذلك.
Article image - One cow needs a diet change. Can you tell which? - illustration of cow's head

ويرجع ذلك أن كل بقرة لديها جهاز تتبع إلكتروني للصحة خاص بها. يعرف راعي الأبقار كل شي عن البقرة من خلاله حتى الأشياء التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. تظهر جميع المعلومات الصحية في الحال على جوال مربي الأبقار.

Article image - One cow needs a diet change. Can you tell which? - illustration of tablet

يوفر جهاز التتبع الإلكتروني للصحة للمربي نظرة واضحة عن جودة حليب الأبقار كلاً على حدة. بناءً على البيانات، يتم تعديل النظام الغذائي للبقرة عن طريق تغيير مزيج العلف الذي يرفع من مستويات المغذيات في الحليب إلى المستوى الأمثل.

باستخدام هذه التكنولوجيا، يمكن للمربي أن يضمن حصول كل بقرة على ما تحتاجه لإنتاج أفضل جودة للحليب غني بالمغذيات تدخل في تركيبة حليب طفلك.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.