تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تنبيه هام!
الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية لنمو الأطفال الرضع وتطورهم الصحي. تساعد الرضاعة الطبيعية الجيدة على توفير كمية ونوعية كافيتين من حليب الأم. والابتداء بالرضاعة من القنينة بدون ضرورة، إن كان جزئيا أو كليا، أو بغيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية، يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الرضاعة الطبيعية، مما قد يكون لا رجعة فيه. يستحسن استشارة الطبيب والنظر في الآثار الاجتماعية والمالية قبل أن تقرري استخدام بدائل لحليب الأم أو إذا كنت تواجهين صعوبة في الرضاعة الطبيعية. تجب مراعاة تعليمات الاستخدام والتحضير والتخزين لبدائل حليب الأم أو غيرها من الأغذية والمشروبات التكميلية بدقة لأن استخدامها الخاطئ أو غير الضروري يمكن أن يشكل خطرا على الصحة.
1488901322_natural_nutrient-1481550597

ما هي لوك نيوتري

تقنية عملية لوك نيوتري فريزو ™ تتيح حفظ تركيبة البروتين بحالتها الطبيعية حتى يمكن تناولها بسهولة من طفلك. اكتشف المزيد حول كيفية استفادة أطفالك من لوك نيوتري.

أهمية لوك نيوتري

تتم معالجة الأغذية عادة باستخدام حرارة عالية ونتيجة لذلك يتلف التركيب الطبيعي للبروتينات أو يدمر تماما. وكذلك الأمر بالنسبة إلى تركيبة الحليب. ما ان تتلف  البروتينات قد لا تتم عملية الامتصاص بشكل سلس وقد يؤدي ذلك إلى معاناة طفلك من عسر هضم البروتين ومغص المعدة المعتاد 1.

تم تصنيع لوك نيوتري بغرض القضاء على هذه المشكلة. تستخدم هذه التكنولوجيا المعالجة الحرارية الخفيفة خلال عملية إنتاج التركيبة حتى يتم حفظ البروتينات بطريقة تقترب من التكوين الأصلي لها.  من ثم يمكن امتصاص المادة الغذائية من الجسم بشكل فعال.

تلعب البروتينات دورًأ هامًا في بناء العضلات والجلد والعظام. وتساعد على بناء الأنسجة والنمو كما أنها مكون في خلايا الدم الحمراء. بناء هذا الأساس القوي يساعد في الحفاظ على صحة أطفالك والوقاية من الأمراض كافة.

إدراك المستهلكين المنتقين 

وجدت دراسة صينية للمستهلكين أن أباء الأطفال الذين استخدموا فريزو أبلغوا عن حالات إمساك و مشاكل تتعلق بالمناعة أقل من هؤلاء الذين لم يستخدموا فريزو2.  

في الواقع وضحت دراسة أجريت من المتخصصين في الرعاية الصحية بالتوافق مع نتائج الدراسة الصينية للمستهلكين أنه يوصى باستخدام فريزو في جنوب شرق آسيا وروسيا للأطفال المعرضين  لمشاكل طفيفة في الجهاز الهضمي3.

طفل سعيد، تجارب أكثر سعادة

طفلك معرض باستمرار لتجارب جديدة ومثيرة في العالم ونحن نتطلع للاستفادة القصوى من سنين الإكتشاف. امتلاك جهاز هضمي صحي يعني أن طفلك أقل عرضه للتوتر وسوف يكون لديه طاقة وإستعداد للإستمتاع بجميع أنواع الأنشطة معك. ففي النهاية، إنها أقل التفاصيل في الحياة التي تصنع أهم وأكبر التجارب.

المراجع:
 

  1. الدكتور مارجوليجن براجت- فان ويجنجاردن، برناديت شين، الحاصل على درجة الماجستير في العلوم، شيرلين اونج ، الحاصلة على درجة الماجستير في العلوم وإختصاصية نظم غذائية مسجلة . البحث العلمي في إثبات صلاحية المنتج فريزو جولد رينج -  جلوبال ديفلوبمنت نيوترشن 2015.
  2. بوستن كونسلتنج جروب. دراسة المستهلكين 2009.
  3. دراسة كيميجو 2010.
  4. بروجيكت إكسبلورار 2014، بي اتش اوبكو/  دراسة جي اف كيه الشهر 2.
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص تجربتك وتحسينها على موقعنا. يرجى الاطلاع على سياسية الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد، أو إدارة تفضيلاتك الشخصية في أداة الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. استخدام موقعنا الإلكتروني يعني الموافقة على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.